الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يحضر مجلس المخيم الحسيني في مدينة الكاظمية المقدسة
حضر الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين الجوادين الدكتور حيدر عبد الأمير مهدي، وبرفقته أعضاء مجلس الإدارة، المجلس التأبيني المُقام في المخيم الحسيني برعاية ممثلية المرجعية الدينية العُليا في مدينة الكاظمية المقدسة المتمثلة بسماحة الشيخ حسين آل ياسين "دامت توفيقاته"، إحياءً لذكرى عاشوراء واستشهاد سبط رسول الله الإمام الحسين وأهل بيته الأطهار "صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين".
وشهد المجلس إلقاء محاضرة دينية قيّمة لخطيب المنبر الحسيني سماحة السيد طعمة الجابري، استعرض خلالها الدروس والعِبر الخالدة التي جسدتها النهضة الحسينية المباركة، وما تنطوي عليه من قيم سامية في التضحية والإصلاح والثبات على المبادئ، مؤكداً أهمية استلهام هذه المعاني في مواجهة التحديات وترسيخ النهج الإسلامي الأصيل.
وتواصل الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة حضورها الفاعل ومشاركتها المستمرة في المجالس التأبينية والعزائية التي تحتضنها مدينة الكاظمية المقدسة خلال أيام شهر المحرم الحرام، انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية إحياء ذكر أهل البيت "عليهم السلام"، وتعزيز الوعي الديني والثقافي المستمد من المدرسة الحسينية الخالدة.









